fbpx

إيلون ماسك يعيش في هذا المنزل البسيط .. كيف يبدو؟

تبلغ تكلفته 50 ألف دولار

0

نقل موقع “بزنس إنسايدر” تصريحات إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، بشأن منزله الصغير الجاهز الذي يعيش فيه في مدينة بوكا تشيكا بولاية تكساس الأميركية، والذي تبلغ تكلفته 50 ألف دولار, وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلًا: “بيتي الأساسي هو حرفيًا منزل بحوالي 50 ألف دولار في بوكا تشيكا/ستاربيس أستأجره من سبيس إكس. إنه أمر رائع نوعًا ما”.

وأضاف ماسك: “المنزل الوحيد الذي أملكه هو دار الأحداث في منطقة الخليج. إذا قمت ببيعه، فسيقل استخدام المنزل ما لم تشتريه عائلة كبيرة، وهو ما قد يحدث في يوم من الأيام”. وأصبحت المنازل الصغيرة بديلًا مشهورًا لمنزل العائلة الكلاسيكي أو الشقة، كما أصبحت وحدات المعيشة الصغيرة شائعة جدًا، فجذبت انتباه أحد أغنى رجال العالم، وهو إيلون ماسك.

وتساءل الموقع: “هل تشعر بالفضول حيال المنزل الصغير، الذي يضم الآن رجلًا يمكنه شراء عدد لا يحصى من القصور بدلًا من ذلك؟”, مشيرًا إلى أن مؤسس البيت تيراماني تيراماني لم يؤكد ما إذا كان إيلون ماسك يقيم في تلك الوحدة السكنية الصغيرة البسيطة المسماة Casita، لكن الشركة لم تتردد في الإشارة إلى دورها المحتمل في المنزل الصغير للقوة التكنولوجية.

وأوضح مؤسس الشركة أنه على عكس المنازل الجاهزة الأخرى، يمكن طي الوحدة السكنية Casitas من 20 قدمًا إلى 8.5 قدم تقريبًا أثناء نقلها على شاحنة أو سحبها بواسطة شاحنة صغيرة، ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن يكلف الشحن ما بين دولارين إلى 10 دولارات لكل ميل من مقرها الرئيسي في لاس فيغاس, وإذا كان العميل على استعداد لدفع المزيد مقابل الشحن، يمكن أيضًا إرسال المنازل إلى الخارج أو إرسالها عن طريق السكك الحديدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد