fbpx

عروض فنادق 5 نجوم لا تفوتك في تايلاند وجزر المالديف

0

تحتوي جزر المالديف على أورع وأجمل المناظر الخلابة الساحرة التي تجذب إليها السياح من كل مكان في العالم، توجد جزر المالديف في المحيط الهندي قريبا جدا من سيرلانكا، وهي بالطبع مقصد سياحي عالمي لوجود أفضل الشواطئ بها المطلة على الطبيعة، وتحتوي أيضا على أفضل الفنادق التي تقدم خدمات عالية للنزلاء، وتوفر لهم كل سبل الراحة الممكنة والهدوء للاستمتاع بجمال الطبيعة وقضاء أفضل الأوقات.
يمكن حجز فنادق التي تريد أونلاين والحصول على أفضل سعر مقابل جودة الخدمة المقدمة.
وسنتحدث اليوم عن أفضل الفنادق الموجودة في جزر المالديف ومنها:

فندق الفور سيزون كودا هورا

من الفنادق الجميلة الموجودة بجزر المالديف التي تستقبل السياح من جميع أنحاء العالم بأجمل وسائل الترحيب، ومنها سلة الفاكهة اللذيذة من نتاج الطبيعة المحيطة وهو فندق 5 نجوم بخدمات فاخرة لتوفير كافة وسائل الراحة، حيث يتوفر هناك السباحة واللعب مع الدلافين الممتعة وعمل رياضة الغوص وتقديم خدمة الانترنت اللاسلكي فائق السرعة والأكلات المحلية التي تقدمها مطاعم الفندق مما يوفر جو من المتعة والاسترخاء.

فندق كوندو باتا

فندق مميز جدا يقع فوق جزيزه بها الكثير من الشعب المرجانية والفيلات التي يمكن للسياح السكن فيها توفر متعة رؤية الشعب المرجانية أسفلها مع وجود الكثير من الشواطئ المحيطة وصالات الألعاب الرياضة التي يمكن أن تمارس فيها رياضتك المفضلة.

كومو كوكو

فندق يميزه انغماسه في قلب الطبيعة الساحرة لهذه الجزر، تقع أجنحته على المياه فيعطي منظر خلاب رائع، يتيح لك ممارسة رياضة الغوص ومشاهدة ما تحت الماء من الأسماك المتعددة الألوان بالإضافة لتوفر انترنت سريع.

فندق بارك هاداها

يتكون من فيلات يصل عددها إلى 50 فيلا تتطل بنافذتها على المحيط والطبيعة الساحرة بالمناظر الطبيعة، يقع على جزيرة هاداها، يوفر طاقم خدمة فوق الممتاز ليكونوا دائما في خدمتك ولتلبية متطلباتك والعمل على راحتك.

فندق شانجريلا فليجيلي

فندق في حضن الطبيعة الساحرة وسط الأشجار الجميلة والروائح العطرة، يوفر الفندق العديد من المأكولات المحلية الأسيوية من أطعم وأشهى الوجبات. كما يوجد صبا وصالات لياقة وحمام السباحة الخاص بمكان سكنك.

يمكنك دائمًا حجز الفنادق الموجودة في جزر المالديف عبر الإنترنت واختيار أفضل الفنادق المتاحة مع أفضل عروض للأسعار.
تايلاند دولة آسيوية تقع جنوب شرق آسيا، تقع على الحدود مع كل من ماليزيا وكمبوديا. وتعرف أيضا باسم سيام، تحكم بالنظام الملكي ويطلق عليها اسم مملكة تايلاند، وهي من أفضل الوجهات السياحية في العام في السنوات الأخيرة لطبيعتها الخلابة الساحرة.

تتميز تايلاند بالطبيعة الساحرة؛ نظرا لتباين تضاريسها ووجود الكثير من الجزر المطلة على المحيط الهندي، والتي تحتضن الطبيعة الخلابة بالكثير من الشوائط والمناظر الجلبية التي تجلب الراحة والسرور على كل ما يزورها، فهي مقصد سياحي رائع يتوافد عليها السياح من كل بلاد العالم للراحة والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخالصة.والبعض يقصدها لقضاء شهر العسل في الطبيعة الساحرة التي تجلب الراحة النفسية معها وتحسن المزاج.

يمكن عرض بعض الصور الحية للمناظر الخلابة لوجهتك التي ترغب الذهاب اليها وحجز فنادق التي ترغب في قضاء عطلتك بها.

وللاستمتاع بالطبيعة والجمال الموجود في تايلاند سنقوم باستعراض أهم وأفضل الفنادق الموجودة بتايلاند للحصول على إقامة مريحة.

فندق كرون بلازا

يقع الفندق في جزيرة بوكيت حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة والجبال والشواطئ الرميلة، ويوجد بها العديد من الخدمات الترفيهية من ممارسة رياضة الغوص والسباحة والتسلق والتخييم في الغابات.

بالنسبة لغرف الفندق تحتوي على تصميم عصري راقي لإقامة أكثر راحة وسعادة.

هيلتون باتايا

من أفضل الفنادق الموجودة والمطلة على الشاطئ المحتضن للطبيعي، ويحتوي على الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات، ويقدم المزيد من الخدمات الفندقية الرائعة التي تتيح للجميع الاستمتاع بالطبيعة وبإقامة أكثر راحة.

فندق افاني

يتمتع الفندق بميزة القرب من الشاطئ، فيبعد فقط حوالي 5 دقائق من الشاطي، كما أنه بالقرب من المتاجر والأحداث الهامة التي ستستمتع بها.

الفنادق الموجودة ببانكوك

إن مدينة بانكوك من أكبر المدن التي توجد بدولة تايلاند، وتعد مركزها الاقتصادي والسياحي والثقافي، ومقصد رائع للسياح ومكان راقي للإقامة به.

تضمن بانكوك العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر الرفاهية والراحة لعملائها القادمين للاستجمام، حيث توفر كل ما تحتاجه من وسائل الراحة حسب الغرض الذي قدمت من أجله، فيها توجد أفضل الفنادق المتاحة للعلائلات حيث يميل بعض الناس إلى السفر بصحبة العائلة فلذلك هناك بعض الفنادق التي يمكن أن تقصدها هذه الشريحة.

ففي بانكوك تتعدد الأنشطة الترفيهية لمحبي المغامرات من الشباب المفعم بالحماس، يوجد الفنادق التي تهتم بالشباب، وتوفر لهم الأنشطة الحماسية من تسلق للجبال وتجديف وغوص تحت الماء أو التخييم.

ولا ننسى أن الطبيعة الساحرة لبانكوك جعلتها وجه للمتزوجين لقضاء شهر العسل، فقضاء شهر العسل هناك يعزز روح المرح، ويضفي جو من الفرحة في نفوس العروسين في مقتبل عمرهم، ويوجد أيضا فنادق توفر باقات معقولة لشهر العسل للعرسان للحصول على أفضل متعة.

وهناك العديد من الفنادق الأخرى بخدمات فندقية حسب الرغبة، فهناك بعض الفنادق بمسبح خاص، ومنهم المطل على البحر مباشرة والموجودة وسط الأشجار والروائح العطرية الجميلة التي تحسن المزاج وتزيد من الطاقة.

وأهم هذه الفنادق سنقوم باستعرضها كالآتي:

فندق سكس سينسز

يتميز الفندق بموقعة الممتاز على جزيرة صغيرة وسط المحيط، محاط بمناظر طبيعة من الحجر الجيري والماء باللون الفيروسي الرائع، حيث يمكنك أن تركب يخوتاً وتستمتع بجمال الطبيعة الساحر، وبما أن المكان يساعد على الاسترخاء، فيمكن ممارسة اليوجا الهوائية وتساعد نفسك على التأمل وهدوء النفس.

فندق ماندارين أوريانتال

هو مزيج بين العراقة والحداثة ، يحتوي على اجنجة أسطورية لمؤلفين عظماء، يحافظ الناس فيه على بعض التقاليد مش اللباس التقليدي، ويقدم دروس اليوجا والطبخ، ويوفر العديد من الخدمات اللي يحتاجها زوار هذا الفندق من الرفاهيات الحديثة مثل الانترنت اللاسلكي وبعض الأنشطة الثقافية، أنه مقصد رائع لمحبي العراقة.

فندق ليبوا

يشتهر هذا الفندق بتقديم دروس في الطبخ لأحلى الأكلات الشعبية، ويمسح لك بالطبخ بمفردك للاستمتاع بلون جديد من ألوان الترفيه. بالإضافة البي احتوائه ع العديد من المقاهي التي تقدم الفطار اللذيذ.

فندق فيرانده شيانغ ماي

يقع هذا الفندق في منطقة جبلية ذات طبيعة ساحرة خلابة أخاذة للعقول، يحتوي على بعض المقاهي التقليدية والعصرية، شرفات الفندق تطل على المناظر الجبيلة وقريبة من الأدغال الاستوائية، يوفر خدمة ترفهية بتأجير العجلات الجبلية لترى الطبيعة وتسكتشفها بنفسك.

فندق آور جانجل

فندق شهير يمكن أن تكون رأيته ذات مرة في الأفلام، فندق متلحم بالطبيعة الأم بعمق، وهو مكان مناسب للسياح الذين لا يفضلون الأماكن المرتفعة.

يحتوي على مطاعم ومنتجعات صحية للاستجمام والإقامة المريحة.

هناك المزيد من الفنادق التي يمكن ان تقصدها ومتوفرة بكثرة على مواقع عديدة والتي يمكن من خلالها حجز فنادق بجزر المالديف او بانكوك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد