fbpx

نجمات اعتمدن لوكات جديدة في آخر أغنياتهن

0

اعتمدت بعض النجمات العرب لوكات جديدة وستايل مختلف في آخر اصدارات البوماتهن، حيث تفاجأ الجمهور بهذه اللوكات التي أظهر تغيّرا واضحًا في تسريحات الشعر والاطلالات وطرق المكياج، نستعرضها لكم هنا.

هذه لوكات النجمات بأغنياتهن الجديدة:

عادة ما تعتمد النجمات خلال طرح اغنيات جديدة الى اعتماد اطلالات جديدة ومثيرة للجدل للترويج لآخر أعمالهن، ما رأيك بمشاهدة أجدد لوكات النجمات في اعمالهن الجديدة هنا.

 

نوال الزغبي

آخرهن النجمة نوال الزغبي التي فاجأت جمهورها بآخر اصدراتها الغنائية “فخامة معاليك” حيث أطلت بكليبها الغنائي وجلسة التصوير له بتسريحة شعر مختلفة واطلالات مختلفة عما عودتنا عليه. اعتمدت فيها على تسريحة الغرة المفتوحة.

نجوى كرم

وكانت سبقتها النجمة نجوى كرم في البومها الغنائي الاخير “كاريزما” التي اثارت الجدل فيه بإطلالاتها الغريبة والمختلفة، حيث أطلت في احداها بفستان على شكل وردة.

داليا مبارك

النجمة داليا مبارك اعتمدت لوك مختلف في أغنيتها الاخيرة” تشتاق روحي” حيث اعتمدت تسريحة الشعر الكاريه القصير مع الشعر الأشقر الذي فاجأت فيه محبيها.

شاهدوا نجمات صدمن العالم بعد تكبير الشفاه

أصالة نصري

النجمة أصالة نصري أيضاً غيرت في لوكها الجمالي في آخر اصداراتها الغنائية “لحقت نفسي” ،حيث اعتمدت تسريحة الكاريه مع الغرة القصيرة ولون الشعر الاحمر.

شاهدي أجدد ألوان صبغات الشعر الأحمر في الخريف من وحي النجمات

رحمة رياض

النجمة العراقية رحمة رياض ظهرت بلوك ناعم وجديد في آخر البوماتها الغنائية “أنا اليوم” حيث ظهرت بالنظارات الشمسية والشعر الأسود الويفي مع الغرة القصيرة.

سمات :
قد يعجبك ايضا
اترك رد