fbpx

مورينيو: رونالدو فتح الباب أمامي لتدريب ناد سعودي

0

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن رفضه تدريب منتخب بلاده مرتين، وقال مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد وروما السابق في مقابلة مع خبير التنقلات فابريزيو رومانو: «قلبي مع البرتغال وقالوا لي البيت بيتك تعال ودرب في مناسبتين مرة عندما كنت مع الريال عندما رغبوا بتعييني مدرباً مؤقتاً، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز قال إن هذا ليس ممكناً. لا أشعر بالندم لأنني رفضت العرض لأنني مقتنع بسبب الرفض وسعيد به ولو سألتني غداً عن الموضوع لقلت لك إنني لم أكن لأصبح سعيداً بتدريب منتخب. لو كان العرض قبل مونديال أو يورو أو كوبا أمريكا أو أمم إفريقيا لوافقت لكن انتظار سنتين لتظهر ثمار العمل لا يناسبني، لكن ربما سأوافق يوماً ما».
المرة الثانية كانت بعد إقالة فيرناندو سانتوس بعد مونديال 2022 الذي رفعت لقبه الأرجنتين وكان حينها مورينيو مدرباً لروما لكن الـ«سبيشال ون» مستعد لتدريب ناد ويقول: «أنا مستعد تماماً من ثاني يوم بعد إقالتي لكن لا أريد اتخاذ قرار خاطئ ولا يمكنني القبول بعرض لمجرد حماس العودة. علي أن أكون صبوراً، هل سيحدث شيء الشهر المقبل؟ هذا صعب لأن هدفي هو العمل بنهاية الموسم».
ولم يستبعد مورينيو العمل في الدوري السعودي وقال: «كريستيانو رونالدو فتح باب الدوري السعودي للاعبين وللمدربين وأظهر إمكانية اللعب والعيش هناك وتجربة ثقافة مختلفة. تلقيت عرضاً من هناك وكان مهماً من الناحية المالية لكنني كنت ملتزماً بروما وطموح أوروبا. لا يوجد مستحيل في كرة القدم ومن خبرتي كل شيء ممكن مستقبلاً».

قد يعجبك ايضا
اترك رد