fbpx

محمد ممدوح يتحدث عن المهن التي عمل بها قبل التمثيل

0

 

تحدّث الممثل المصري محمد ممدوح عن “صيام الماء” الذي تسبب في إنقاص وزنه، اعتمادًا على شرب الماء على الريق بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة.

وقال محمد ممدوح، في لقائه مع برنامج “بيج تايم بودكاست” على قناة “إم بي سي”، الخميس: “كنت أشرب 7 لترات من الماء بدون طعام لمدة 17 يومًا، وخسرت 45 كيلوغراما من وزني”.

وأضاف أن نظامه الغذائي كان يعتمد على شرب كوب إلى كوبين من الماء على الريق، محذرًا من الإفراط في تناول الماء على الريق بأكثر من هذا القدر، حتى لا يتعرض أحد لأضرار التسمم المائي.

وأشار محمد ممدوح إلى خسارته 45 كيلوغراما من وزنه بفضل هذه الحمية، مشيرًا إلى أن خسارة هذه الكتلة من وزنه ساعدته كثيرًا في تحسين قدرته على التنفس.

وتابع: “الأكل في حد ذاته متعة، لكن كل شيء يزيد على حده ينقلب إلى ضده”، مشيرًا إلى أنه مكث في أحد الفنادق لمدة 17 يومًا متواصلًا، وكان يتناول الماء فقط بدون أكل.

وقد كشف الفنان محمد ممدوح عن المهن التي عمل بها قبل احترافه التمثيل.

وقال في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم:«اشتغلت في قهوة يأما بعمل طلبات أو بنزلها، الطلبات مثل الشاي والقهوة».

وتابع:«هناك عداوة بيني وبين النار، مرة اتحرقت ومسك في وشي فرن، في جسمي كله وقعدت شهرين معتقد أن وشي مش هيتصلح تاني».

وأوضح:«بمثل من 1997، وكنت بعمل مشروع أكل، والفرن ضرب في وشي، وكان يوم الافتتاح، وقعدت شهرين في البيت ومكنش فيه علاج نافع معايا».

وأردف:«اشتغلت في سينما ميامي، كنت أعمل أبلاسير وكان عندي مشكلة مع الشغلانة دي إني لازم أمشي 6 مساءً يوميًا عشان عندي بروفة مسرح».

واستطرد:«كنت بمثل في مسرح هواة وكنا بندفع من جيبنا ومكناش بناخد فلوس، وقابلت شخصيات كتيرة في حياتي استحضرتها في التمثيل».

قد يعجبك ايضا
اترك رد