fbpx

حادث سطو مُروع على بيت “نانسي عجرم”

0

نجت نانسي عجرم و عائلتها من حادث سطو مسلح , بعدما تمكن سارق ملثم من تخطي نظام الأمن في منزلها يحمل السلاح و  تحت التهديد سلمه زوج نانسي فادي الهاشم الذهب و المجوهرات , لكن تطور الموضوع لمواجهة بينهما عندما حاول السارق دخول غرفة بناتهما مما اضطر فادي الدفاع عن نفسه  و حصل تبادل لاطلاق النار بينهما و تمكن فادي من قتل السارق . كما تعرضت نانسي لاصابة طفيفة في رجلها خلال المواجهة . و حالياً يتواجد فادي في أحد مراكز الشرطة للادلاء بإفادته حول الحادث.

و بعد انتشار الخبر تلقت نانسي الدعم من عدد من النجوم منهم اليسا التي كتبت تغردية قالت فيها :” ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي”.

أما كارول سماحة فكتبت:”كتير مؤسف وكتير بخوف خبر الإعتداء على الفنانة @NancyAjram وعلى زوجها وعائلتها في منزلهما ألف الحمدالله على السلامة🙏.”

وعلقت نوال الزغبي على الخبر بتغريدة كتبت فيها  “الحمدالله على السلامة يا حبيبة قلبي الله رد عنك وعن عايلتك قلبنا معك🙏”

 وأيضاً سيرين عبدالنور : “بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر !!!! نشكر الله انك بخير انتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان”

المصدر: ET بالعربي 

قد يعجبك ايضا

اترك رد