fbpx

دبي للإسعاف تشارك في الاحتفالات بأعياد الميلاد

قامت بتغطية وتأمين احتفالات كنيسة القديسة مريم الدينية الكاثوليكية

0

شاركت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في احتفالات الأخوة المسيحيين الكاثوليك والأرثوذكس بمولد المسيح عليه السلام وذلك بتغطية وتأمين احتفالات كنيسة القديسة مريم الدينية الكاثوليكية بعيد الميلاد في منطقة “عود ميثاء” في دبي بحضور ما يقارب من 34 ألف مسيحي على مدى ثمانية أيام متواصلة.

وتأتي هذه المبادرة – التي شارك فيها عدد من بالكوادر الإسعافية بالمؤسسة برئاسة الدكتور سيف درويش رئيس قسم الإتصال والعلاقات العامة – ضمن مبادرات مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف التي تأتي امتدادا لنهج ” عام التسامح ” وفي اطار روح المحبة والتسامح التي تسود بين أهل الإمارات وكل من يعيش على أرضها ومواكبة لتوجيهات القيادة الرشيدة بجعل قيم التسامح بكل صورها جزءا من الحياة اليومية في دولة الإمارات.

وقامت المؤسسة بتغطية احتفال طائفة الأرثوذكس بعيد الميلاد ليلة 7 يناير الجاري حسب التقويم الشرقي بكنيسة القديس “مار مينا ” بجبل علي ووفرت كوادر إسعافية وخدمة “المستجيب الأول” لتأمين الفعالية بهدف ضمان سلامة المحتفلين.

وقال سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف..

إن مبادرات المؤسسة لخدمة المجتمع وتغطية احتفالاته الدينية والوطنية يعد من أهم الأدوار التي تؤديها المؤسسة طواعية حيث يتسابق المتطوعون لنيل شرف الخدمة وتنفيذ أهداف وخطة المؤسسة دائما ..لافتا إلى أن تأمين احتفالات طوائف المسيحيين في الدولة هو رسالة محبة ومودة وتهنئة لهم جميعا.

من جانبهم أشاد الحضور بجهود مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في تقديم الخدمات الإسعافية ودورها الكبير في تأمين الفعاليات ومشاركتها المميزة في الفعالية ما يعكس قيم التسامح والتعايش والألفة في دولة الإمارات.

المصدر/ وام

قد يعجبك ايضا

اترك رد