fbpx

9 مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الأنترنت مجاناً

بدون حاجة لإشتراكات القنوات المدفوعة

0

لا تقتصر مشاهدة الأفلام على الإشتراكات الخاصة، بل هناك العديد من مواقع الأفلام والمسلسلات المجانية تماماً تتيج لك مشاهدة ما ترغب فيه على الإنترنت من دون أن تدفع أي شيء.

9 مواقع أفلام ومسلسلات مجانية، بحسب موقع Cnet الأمريكي:-

موقع Crackle

تقدم منصة Crackle من سوني خدمة بث مدعومة بالإعلانات، وتعرض أفلاماً ومسلسلات تلفزيونية، وتعرض كذلك بعض المحتوى الأصلي.

وهي متاحة على مجموعة كبيرة من الأجهزة، ولا تحتاج حتى إلى إعداد حساب، إلا أن إعداد حساب يمكنك من حفظ المفضلات، والحصول على ترشيحات واستئناف التشغيل في حالة التبديل بين الأجهزة.

موقع IMDb TV

المعروف سابقاً بـFreeDrive، جزء من قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb)، المملوكة لأمازون، حيث تعتبر منصة IMDb TV وسيلة أمازون لتقديم خدمة بث أفلام مدعومة بالإعلانات، مستقلة عن منصة Amazon Prime.

ولا تقتصر على الأفلام فقط، فهناك مسلسلات تلفزيونية أيضاً.

موقع Hoopla

بإمكانك تصفح مجموعة كبيرة من التصنيفات و المحتوى المناسب للعائلة، بدءاً من الرسوم المتحركة وحتى أفلام الغرب، ولكن المشكلة أن الاختيارات لا تتغير كثيراً، وقد يصعب الوصول إلى شيء مألوف لمشاهدته.

موقع Internet Archive

تعتبر Internet Archive موطناً لكل المواد التي أصبحت مجالاً عاماً ولا تخضع لحقوق النشر، بما في ذلك آلاف الأفلام الطويلة المميزة، ولا يحتاج الموقع إلى إعداد حساب.

موقع Kanopy

هذه الخدمة «الخالية من الإعلانات!»، التي بدأت من أستراليا، شقَّت طريقها إلى آلاف الكليات الجامعية من جميع أنحاء العالم.

وبالنظر إلى وزنها التعليمي، ليس من الغريب أن تقدم Kanopy مجموعة كبيرة من الأفلام المستقلة والوثائقية، على شاكلة PBS وThe Great Courses.

ولكن تتضمن مكتبتها الضخمة أيضاً أعمالاً من مجموعة Criterion Collection.

موقع Pluto TV

تشتهر منصة Pluto TV بتقديم أفلام حسب الطلب، وبث مباشر لقنوات تلفزيونية مثل CBS News وCNET.

وهي مدعومة بالإعلانات بكل تأكيد، ولكنها واحدة من أفضل الخيارات المجانية لبث المحتوى المتاحة حالياً بكل تأكيد.

ما يمكنك مشاهدته: من الصعب أن نحدد عدد الأفلام على منصة Pluto بدقة، ولكن هناك الكثير من التصنيفات والفئات، تحتوي كل منها على الكثير من الأعمال.

موقع Tubi TV

موطن آلاف الأفلام التجارية المجانية (على الرغم من أن المنصة مدعومة بالإعلانات)، وتقدم Tubi TV محتوى شركات الإنتاج مثل Lionsgate، وMGM وParamount، وتمتلك الكثير من الأفلام، ولكنك على الأغلب لم تسمع بمعظمها.

موقع Vudu

استمرَّت خدمة بثِّ الفيديو Vudu التابعة لشركة وول مارت في التوسع بقسم الأعمال المدعومة بالإعلانات، الذي يسمح للمشاهدين بالاختيار من مجموعة كبيرة من الأفلام (معظمها قديم) لمشاهدتها مجاناً، ويتطلب هذا الخيار تسجيل حساب، ولكنه مجاني أيضاً.

من الصعب أن تتملَّكك الإثارة من مجموعة اختيارات Vudu الضخمة، حيث معظمها من الأعمال القديمة والأفلام المعروضة على التلفاز مباشرة.

وتتضمن اختياراتي للأعمال القديمة الجيدة على المنصة Mystic Pizza، وPlatoon، وRisky Business وWitness.

موقع YouTube

قد تظن أن خدمة بثِّ الفيديو من جوجل لا تقدم أكثر من المقاطع الصغيرة، ولكنها تستضيف الآن مجموعة من الأفلام الطويلة المجانية.

ولا تخلط المنصة التقليدية بخدمة YouTube Red المدفوعة، التي تعرض بعض الأفلام الأصلية.

إذا كان هناك فيلم قديم تهتم بمشاهدته، ولكنه قديم بما يكفي لتنتهي صلاحية حقوق النشر الخاصة به، يمكنك أن تجده على منصة YouTube.

هناك ما لا يقل عن 11 فيلماً من الأعمال الرائعة، ولكن يمكنك كذلك العثور على بعض الأعمال «العصرية» المدعومة بالإعلانات، من بينها Four Weddings and a Funeral، وJiro Dreams of Sushi وMoonstruck. وخلاف ذلك، يوجد الكثير من الأعمال غير الجديرة بالذكر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد