فندق سويسري يقدم حجراً صحياً فئة 5 نجوم

0

عرضت سلسلة فنادق فاخرة في سويسرا تقديم باقة حجْرٍ صحي لضيوفها، تشمل إجراء اختبار فيروس كورونا داخل الغرفة، وزيارات الأطباء، ورعاية تمريض على مدار 24 ساعة، وذلك في ظل انتشار الفيروس بشكل كبير حول العالم، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

 ويقدم فندق وشركة “ولو بيجو”  وهي سلسلة شقق فندقية وأماكن إقامة فاخرة في أنحاء سويسرا هذه الخدمة لنزلائها.

التقرير البريطاني قال إنه في ظل خضوع قرابة 20% من سكان العالم للعزل المنزلي، وتقييد عديد من البلدان لحدودها أو إغلاقها بالكامل، تشهد صناعة الضيافة انخفاضاً كبيراً في الطلب على مستوى القطاع. وتأثّرت سويسرا بذلك الانخفاض في وقتٍ مُبكر، لأنّها تتشارك الحدود نفسها مع شمال إيطاليا.

وتشمل المزايا تسجيل الوصول دون تلامس (لتجنّب الاتصال بالغرباء)، وخدمات طبية داخل غرفة الضيف برعاية عيادة Double Check السويسرية الخاصة.

لكن هذه الخدمة من فئة 5 نجوم ليست زهيدة الثمن، وهناك قائمةٌ مُتنوّعة من الباقات المتاحة. إذ يُمكنك شراء اختبار فيروس كورونا مقابل 470 دولاراً تقريباً. وتبلغ تكلفة فحص الممرضة مرتين يومياً نحو 1.763 دولاراً، في حين تصل تكلفة خدمة التمريض على مدار الساعة إلى 4.702 دولار تقريباً.

كما تتضمن الإقامة خدمات توصيل الطعام والطاهي الشخصي يومياً، لكن الإدارة قصرت خدمة التنظيف اليومية على الاكتفاء بتعقيم الغرف بين الضيوف، بناءً على تعليمات الحكومة.

في حين تطلب سلسلة “لو بيجو” من الأشخاص المُصابين فعلياً بـ”كوفيد-19″ عدم الانتقال إلى فنادقها، إذ نصحهم هوبنر بـ”البقاء في أماكنهم”، واتباع الإرشادات الحكومية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share