50 ألف درهم التكلفة اليومية لإيواء متضرري حريق برج ” أبكو “

0

قال جمعية الشارقة الخيرية إن التكلفة المالية اليومية لمساعدة سكان برج “أبكو” في منطقة النهدة والذي تعرض للحريق، تبلغ نحو 50 ألف درهم.

وتقوم الجمعية  بدفعها كمصروفات وإيجارات للشقق الفندقية وكذلك المصروفات المتعلقة بتوفير وجبات يومية لجميع المتضررين من الحريق. البالغ أعداداهم ٦٥٠ مستفيداً.

وأكد عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، أن الجمعية وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقوم بمتابعة يومية للسكان المتضررين في الفنادق التي يقيمون بها منذ تاريخ الحادث 3 مايو الجاري، وأنها تعمل على توفير كافة احتياجاتهم.

وقال: إن الجمعية ووفقاً لدورها الإنساني في إغاثة الملهوفين وخدمة أفراد المجتمع المتضررين، قامت بإيواء سكان البرج الذي تعرض للاحتراق، منذ الساعات الأولى بعد الحريق، كما تتابع مع الأسر لتوفير الاحتياجات العينية للبعض منهم.

وأشار إلى أن فرق الجمعية قامت بتسكين جميع الحالات، وتم التنسيق مع المستشفى الإماراتي الأوروبي الذي بدوره قام بإرسال عدد من كوادره الطبية إلى مقر سكن الأسر بالفنادق، لإجراء الفحوصات الطبية لهم، وتوفير العلاج والأدوية اللازمة، وتم القيام بدراسة ميدانية للوقوف على نوعية وحجم المساعدات التي يحتاجون إليها، وتم مدهم بها بالفعل، خلال الفترات الماضية، من ملابس ومصروفات مالية أيضاً، تعينهم على قضاء احتياجاتهم خلال الأيام الماضية.

الاتحاد 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share