“الدار العقارية” تسجل إيرادات بقيمة 1.76 مليار درهم

في الربع الأول من 2020

0

أعلن مكتب أبوظبي الإعلامي اليوم الخميس، أن شركة “الدار العقارية” سجلت إيرادات بقيمة 1.76 مليار درهم خلال الربع الأول من 2020، مؤكدًا أن تلك الإيردات تظهر قوة المحفظتين المتوعتين لوحدتي إدارة المشاريع التطويرية وإدارة الأصول.

كما أكد المكتب في بيانه الرسمي عبر(تويتر) أن إجمالي الربلح بلغ(699)مليون درهم، ليستقر عند هامش ربح نسبته(40%) ويصل صافي الأرباح إلى(302) مليون درهم.

وأشار إلى أن الشركة قدمت سيولة نقدية متاحة للاستخدام وتسهيلات ائتمانية غير مسحوبة بقيمة(6.8)مليار درهم، كما أنها أطلقت سلسة من برامج الدعم وصلت قيمتها إلى(190)مليون درهم، لمساعدة مستأجري ومشتري المنازل والطللبة وشركاء الأعمال، مع التزامها بدفع أرباح نقدية للمساهمين بقيمة 1.14 مليار درهم.

ونفذت الدار العقارية إجراءات التعقيم عبر المشاريع التطويرية ومواقع البناء التابعة لها، للمحافظة على سلامة وصحة أفراد المجتمع، كما قدمت دعمًا للقطاع الصحي عبر تخصيص 100 غرفة فندقية للعاملين في خط الدفاع لأول.

كما قدمت الدار 5 ملايين درهم لتوفير 10 آلاف جهاز حاسوب محمول للطلبة، بهدف ضمان استمرارية عملية التعلم عن بعد فضلًا عن خفض الرسوم المدرسية بنسبة 20% في المدارس التابعة لها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

instagram default popup image round
Follow Me
502k 100k 3 month ago
Share