تفاصيل الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

0

تنتظر الجماهيرالصفقة التبادلية المرتقبة بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ويتوقع أن يعلن الناديان قريبا عن تبادل أرتور ميلو وميراليم بيانيتش.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أن لاعب وسط برشلونة ومنتخب البرازيل وصل إلى تورينو لإجراء الفحص الطبي، تمهيدا لإتمام صفقة انتقال إلى يوفنتوس ستشمل رحيل لاعب الأخير البوسني إلى النادي الكتالوني.

 

وحفلت التقارير في الأيام الماضية بالحديث عن الصفقة التي ستشمل لاعبَي خط الوسط أرتور (23 عاما) وبيانيتش (30 عاما).

 

وأوردت صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية هذا الأسبوع أن يوفنتوس سيدفع 10 ملايين يورو (11.2 مليون دولار) لبرشلونة، وأن أرتور وافق على الشروط الشخصية مع يوفنتوس.

 

وأفادت تقارير في البلدين المعنيين صباح الأحد، بينها لصحيفة “سبورت” الكتالونية، أن أرتور وصل ليل السبت على متن طائرة خاصة إلى مطار كاسيلي في تورينو.

 

وتداول مستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا مصورا يظهر خروج لاعب خط الوسط من حرم المطار ليلا، محاطا بعدد من المقربين منه.

 

وبحسب التقارير، من المقرر ان يخضع أرتور للفحص الطبي في المركز التابع ليوفنتوس، على ان يعود في وقت لاحق اليوم الى إسبانيا.

ويتوقع أن ينجز الناديان الصفقة في موعد أقصاه 30 يونيو، ليتم إدراجها ضمن السنة المالية الحالية.

 

وأتى سفر أرتور إلى تورينو بعدما بقي على مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه ضد مضيفه سلتا فيغو السبت ضمن المرحلة 32 من الدوري الإسباني، التي انتهت بتعادل 2-2.

 

المصدر/سكاي نيوز

قد يعجبك ايضا

اترك رد