“قراصنة الكاريبي” سيعود ولكن ببطولة نسائية

0

كشفت شركة ديزني عن رغبتها بانتاج جزء جديد من سلسلة الأفلام الفانتازيا التاريخية “قراصنة الكاريبي”، ولكن فاجئت الجميع بتبينيها فكرة البطولة النسائية المطلقة بقيادة الممثلة الأسترالية مارغوت روبي. وبحسب موقع “هوليود ريبورتر”.

وستتضمن النسخة النسائية قراصنة جددا وحبكة مختلفة تماما عن الأفلام الخمسة السابقة من بطولة الممثل الأميركي جوني ديب إلى جانب الممثل أورلاندو بلوم والنجمة كيرا نايتلي.

واختيرت الكاتبة البريطانية كريستينا هودسون لكتابة الجزء الجديد، والتي تميزت في كتابة أفلام الأبطال الخارقين ومنها فيلم “بات غيرل”، و”الوميض” الذي سيعرض عام 2022، ومن المحتمل أن يشارك فيه الممثل الأميركي مايكل كيتون لأداء دور باتمان مجددا.

وحققت الأفلام الخمسة السابقة أكثر من 4.5 مليارات دولار، ولكن مع هبوط إيرادات جزء “الأموات لا يحكون حكايات” عام 2017، والتي بلغت 795 مليون دولار فقط، ستتصدر الأجزاء القادمة مواهب جديدة لإعادة إحياء النجاح الكبير للسلسلة.

وأدت مارغوت روبي أدوارا مميزة بأشهر أفلام هوليود، ومنها “فوكس” (Focus) من بطولة ويل سميث، و”ذئب وول ستريت” (The Wolf of Wall Street) الحاصل على جائزة غولدن غلوب لدور ليوناردو ديكابريو، و”حدث ذات مرة في هوليود” (Once Upon a time in Hollywood) الذي ترشح إلى 10 جوائز أوسكار وحصل على اثنتين منها.

كما لا ينسى لروبي أداؤها المميز في فيلم “الفرقة الانتحارية” (Suicide Squad) الحاصل على جائزة الأوسكار، و من المقرر أن يعرض الجزء الجديد منه في أغسطس/آب 2021.

وترشحت روبي لجائزة الأوسكار هذا العام كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “بومبشيل” (Bombshell)، بمشاركة أشهر نجمات هوليود نيكول كيدمان وتشارليز ثيرون، والمستوحى من قصة حقيقية لواحدة من أشهر فضائح التحرش الجنسي التي حدثت في أروقة قنوات فوكس التلفزيونية. فلا شك في موهبة روبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد