محكمة مصرية تقضي بحبس “فتيات التيك توك” وتغريمهن 300 ألف جنيه

0

 

أصدرت المحكمة الإقتصادية، بالعاصمة المصرية، القاهرة، اليوم الإثنين، حكمًا بالحبس عامين مع غرامة 300 ألف جنيه، على كل من “مودة الأدهم” و”حنين حسام” وثلاثة آخرين، في القضية التي عُرفت إعلاميًا باسم “فتيات التيك توك”، وذلك بتهمة التعدي على المبادئ والقيم الأسرية.

وقد انهارت الفتاتان بعد إعلان الحكم بسجنهما؛ ، فقدت “مودة الأدهم” الوعي داخل القفص بينما دخلت “حنين حسام” في نوبة صراخ وبكاء، وتعالت صرخات أهل المتهمتين في قاعة المحكمة.  

أما والد حنين حسام فقد انفعل بعد صدور الحكم، قائلاً : “حبستوها ليه، سنتين عشان صور.. لا قتلت ولا زنت ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتى بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم، ارحمونى عايز اقعد مع بنتى بتموت، الدنيا كلها صور اشمعنا بنتى بنتى مزنتش ولا قتلت”.

واتهمت النيابة العامة الفتاتين بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك المتهمين الثلاثة الآخرين في الجريمتين، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من “جهاز تنظيم الاتصالات”، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد