تخفيضات وعروض مبكرة في أسواق الدولة بمناسبة عيد الأضحى

0

 

أعلنت منافذ بيـــع وجمعيـــات تعاونية في أسواق الدولة، عن تخفيضات موسّعة بمناسبة عيد الأضحى، بنسب تصل إلى 70%، شملت سلعاً غذائية واستهــــلاكية.

واللافت أن بعض منافذ البيع طرحت تلك التخفيضات بشكل مبكّر، لإتاحة المجال للعائلات لشراء مستلزمات العيد في أوقات مختلفة، وضمان عدم التكدس. 

وطالب المستهلكون من جانبهم بزيادة التخفيضات على السلع الأساسية التي يكثر استهلاكها خلال فترة عيد الأضحى، وزيادة كميات وأصناف اللحوم والدواجن الطازجة والمبرّدة المشمولة بالتخفيضات.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي لمراكز مجموعة «أسواق»، التابعة لـ«مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية»، عبدالحميد الخشابي، إن مراكز تجارة التجزئة التابعة للمجموعة طرحت أخيراً عروض تخفيضات بنسب تراوح بين 30 و50% بمناسبة «عيد الأضحى»، لافتاً إلى أن العروض تشمل سلعاً غذائية متنوعة مثل الأرز، والزيوت، واللحوم، والدواجن والفواكه، إضافة إلى تخفيضات على سلع استهلاكية أساسية.

وأضاف أن المجموعة طرحت التخفيضات بشكل مبكر لإتاحة التسوق في أوقات مختلفة، ومنع الازدحاح ليلة عيد الأضحى.

بينما أوضح  المدير العام لجمعية الإمارات التعاونية، محمد يوسف الخاجة، أن إدارة «التعاونية» طرحت مع بداية الأسبوع حملة لعروض تخفيضات مخصصة لموسم عيد الأضحى، بنسب تجاوز 50%.

وأوضح أن طرح التخفيضات بشكل مبكر قبل أيام العيد، يتيح المجال للعائلات لشراء مستلزمات العيد في أوقات مختلفة.

وأضاف أن عروض التخفيضات تشمل منتجات لحوم، ودواجن، وحلوى، وخضراوات وفواكه، إضافة إلى سلع غذائية واستهلاكية أساسية أخرى، بما يوفر خيارات أكثر تنوعاً للمستهلكين.

وأشار إلى تعاقد إدارة «التعاونية» مع شركات التوريد، قبل فترة طويلة، لتوفير كميات كبيرة من سلع عروض التخفيضات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد