fbpx

تعليق غريب من “ترامب” على تعيين أول مرشحة سوداء لمنصب نائب الرئيس

0

أعلن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، “جو بايدن”، أمس الثلاثاء، عن اختياره للسيناتورة صاحبة الأصول الأفريقية “کامالا هاریس”، كنائبة له، خلال السباق الرئاسي الأمريكي القادم، والتي تعتبر أولى المرشحات السود لهذا المنصب.

ونشر المرشح الديمقراطي، أمس، تغريدة عبر حسابه على تويتر، أعلن خلالها عن اختياره للسيناتورة “کامالا هاریس” لتولي منصب نائبته في انتخابات الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر، التي سيواجه فيها الرئيس دونالد ترامب الساعي للفوز بولاية ثانية.

ومن جهته وصف الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”،  السيناتورة “کامالا هاریس”، التي اختارها خصمه الديموقراطي في الانتخابات الرئاسية نائبة له بأنها العضو “الأكثر فظاعة” في مجلس الشيوخ، ونعتها بالضعيفة.

وأكد “ترامب” على تفاجئه بهذا القرار، مضيفاً: ” هو يسلم السيطرة على أمتنا إلى العصابات المتطرفة بوعود برفع الضرائب وخفض تمويل الشرطة وقتل الوظائف في مجال الطاقة وفتح حدودنا”؛ وذلك في الوقت الذي أشاد فيه نشطاء أمريكيون سود باختيار بايدن لهاريس نائبة له.

فيما أعرب الرئيس الأمريكى السابق “باراك أوباما”، عن سعادته اختيار جو بايدن، المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية السيناتور “كامالا هاريس”، نائبًا للرئيس واصفا ذلك الاختيار بالمثالى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد