fbpx

الغموض يلف طلاق “مي حلمي” من زوجها “محمد رشاد”

0

في ظهور تليفزيوني لها  على برنامج “ET بالعربي”، رفضت الإعلامية المصرية “مي حلمي”، التعليق على خبر طلاقها من زوجها الفنان “محمد رشاد”، واكتفت بجملة: “لا تعليق”، مؤكدة أن الأمر شخصي ولا ترغب في الحديث عنه علناً، كما لم تستخدم كلمة انفصال أو طلاق في وصف علاقتها به، وما زاد الأمر غموضاً هو ظهورها في التصوير مرتدية خاتم الزواج.

وأوضحت المذيعة المصرية أنها تواصل حياتها بشكل طبيعي، ولا علم لها بما يدور عن حياتها الشخصية، مشددة على أنها لم تعرف بالخبر إلا من خلال مواقع التواصل. وحول سبب عدم ظهور زوجها معها في الفترة الأخيرة، قالت إنها وجدت بعض الرسائل التي تقول لها: “هو جوزك لسه قاعد جنبك مزهقش وانتي قاعدة تتكلمي في الستوريز”.

وعلى النقيض من ذلك نشر “محمد رشاد” رسالة أكد خلالها أن الطلاق وقع بينهما ثلاث مرات، والحياة الزوجية بينهما انتهت عند هذا الحد، وأنه يكن لها كل الحب والاحترام ؛حيث جمعتهما لحظات حلوة.

والغريب في الأمر حذف “محمد رشاد” لمنشور الطلاق، وعلّق قائلاً” أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الإنفصال إحتراما للطرف الأخر و العشرة اللي بينا لان بصراحة أغلب التعليقات.. اللي بشوفها علي مدار يومين فيها تجريح و إساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها و ربنا يوفق الجميع”.

ويزداد الأمر غموضاً بتصريحات “عبدالعزيز محمد”، محامي “مي حلمي”، الذي نفى الأمر، مؤكدًا أنها حتى الآن لم يتم إعلامها بالأمر رسمياً، وقال: “مى حلمى لم يصلها حتى الان خبر طلاقها، والطلاق لم يحدث من قبل فكيف هذه هي المرة الثالثة كما يقول”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد