fbpx

إصابة بول بوجبا بفيروس كورونا

خلال الفحوصات التي يجريها لاعبو المنتخب الفرنسي

0

أظهرت فحوصات المنتخب الفرنسي إصابة متوسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوجبا بفيروس كورونا بعد إيجابية الفحوصات التي خضع لها.

وظهر ذلك خلال الفحوصات التي يجريها لاعبو المنتخب الفرنسي استعدادًا للمعسكر القادم قبل انطلاق منافسات دوري الأمم الأوروبية في نسختها الجديدة.

ولم تكن العينة التي أخذت من بوجبا فقط هي التي ظهرت إيجابية، حيث أن متوسط ميدان توتنهام تانجي ندومبيلي هو الآخر تعرض للإصابة بالفيروس الجديد، الأمر الذي أعلنه المدرب ديدييه ديشان في المؤتمر الصحفي.

ومن جهة مانشستر يونايتد، فإن النادي أيضًا قد أكد إصابة لاعبه من خلال بيان أعلن فيه انضمام مارسيال إلى المنتخب الفرنسي واستبعاد بوجبا المصاب بفيروس كورونا.

وبذلك من المفترض أن يدخل لاعبا المنتخب الفرنسي في فترة حجر صحي ويتم عزلهما عن بقية الزملاء لمدة أسبوعين حتى يتعافيا من الفيروس.

ويأتي ذلك قبل أسبوعين من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز فضلًا عن منافسات دوري الأمم الأوروبية التي ستنطلق بداية الشهر المقبل أيضًا بدورها.
يذكر أن العديد من لاعبي ومدربي كرة القدم قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا منذ بداية تفشيه في القارة الأوروبية وحتى الوقت الحالي على الرغم من تراجع موجة الانتشار في أوروبا مقارنة بالأشهر الماضية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد