fbpx

سر ..هذا أغرب ما كانت تحمله الأميرة ديانا في رحلات السفر

0

 كانت تحمل الأميرة ديانا ثلاجة مليئة بإمدادات من دمائها عندما تسافر للخارج ،وهذا ما كشفه باتريك جيفسون السكرتير الخاص للأميرة البريطانية .

ووفقاً لصحيفة “ميرور”، البريطانية، قال جيفسون إن الراحلة ديانا كانت تحمل معها ثلاجة مليئة بإمدادات من دمائها خوفاً من تعرضها لأى مشكلات طبية، أو لاعتداء ما.

وتابع في التفاصيل التي أثارت ضجة عبر منصات التواصل الإجتماعي، أوضح أنه وبقية أعضاء الفريق الأمنى خضعوا لفحص فصيلة دمائهم، لمعرفة ما إذا كانت مطابقة حال احتاجت إليها فى أى وقت، قائلا إن الإجراءات المتطرفة كانت ضرورية؛ لأن ديانا كانت فى كثير من الأحيان تحت التهديد.

وقال جيفسون في حديثه: “خصوصاً عندما كنا فى الخارج أو فى العالم النامى، كنا نحمل ثلاجة صغيرة مليئة بالإمدادات الاحتياطية من دم ديانا كما تم اختبار كل واحد منا حتى يعرف الأطباء من يمكنه التبرع بالدم إذا احتاجت إليه”، ولم تكن ديانا هى الوحيدة التى فعلت ذلك؛ حيث تحمل الملكة والأمير إليزابيث والأمير تشارلز أيضاً، دماً فائضاً معهما لحالات الطوارئ.

وعمل جيفسون مع ديانا من عام 1988 حتى عام 1996، وأوضح: “لقد كانت هناك ترفع علم بريطانيا وتقوم بعمل رائع للنظام الملكى؛ لكنها لم تحصل على تقدير كبير… كانت أُماً شابة وحيدة تعمل بجد، ولم تكن لديها شبكة داعمة أو توجيه مناسب”.
وفي وقت سابق، نص بيان نيابة عن دوق ساسكس ودوق كامبريدج صادر عن قصر كنسينجتون في لندن: “سيتم تثبيت تمثال الأميرة دياينا الذي كلفه الأمير وليام والأمير هاري لإحياء ذكرى والدتهما، أميرة ويلز، العام المقبل ، فيما كان سيكون عيد ميلادها الستين”، وسيتم تثبيته في حديقة سونكين”، فى قصر كنسينجتون في 1 يوليو 2021 ، بمناسبة عيد ميلاد الأميرة الستين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد