fbpx

هذه أسباب تراجع مسي عن الرحيل عن برشلونة

0

تراجع  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن قراراه حول الرحيل عن فريقه برشلونة، وقرر الاستمرار في ملعب “كامب نو” لموسم آخر على الأقل.

ووفقا لصحيفة “ماركا”، فإن ميسي يفكر بجدية حاليا في الالتحاق بتدريبات الفريق الكتالوني، والاستمرار بين أسوار “كامب نو” لموسم إضافي.

وأضافت: “السبب في هذا التغير هو موقف الإدارة غير المرن في بيعه، حيث يعد الخيار الوحيد المتبقي للاعب هو الذهاب إلى المحكمة لفسخ عقده، وهو أمر لا يفضله ميسي ولا الأندية المهتمة بضمه”.

وتابعت: “الأندية التي ترغب في ضم ميسي لا تريد المخاطرة بضمه في هذه الحالة، مع توقعات بإصدار أحكام في المستقبل، نظرا لأنه يوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 700 مليون يورو”.

وأكملت الصحيفة: “ميسي لا يريد أن يرحل بطريقة سيئة عن النادي الذي نشأ فيه وترعرع فيه، ويريد الرحيل باتفاق وليس بالقوة.. لا يرغب في المغادرة بشكل سيئ، خاصة بعد ما حدث مع زميله السابق، البر ازيلي نيمار”، الذي رحل عن الفريق الكتالوني في العام 2017، بعد دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده.

وتعرض النجم البرازيلي حينها لوابل من الانتقادات من قبل مشجعي برشلونة، فمنهم من وصفه بالخائن، ومنهم من اتهمه بالجشع وحب المال، وتحول نيمار بين عشية وضحاها من نجم محبوب إلى أكثر المكروهين في برشلونة.

المصدر/روسيا اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد