fbpx

سامسونج تكشف عن سلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch4 Classic

تضم مستشعر صحة جديد ونظام تشغيل قائم على جوجل

0

أعلنت، اليوم الأربعاء، شركة سامسونج، عن أحدث أجهزتها القابلة للارتداء من الساعات الذكية بمسمى   Galaxy Watch4 Classic والتي تضم مستشعر صحة جديد ونظام تشغيل قائم على نظام جوجل، وأداء أفضل لمتابعة أدائك اليومي بكفاءة عالية حتى أثناء النوم.

وجاء ذلك خلال مؤتمر سامسونج نصف السنوي الذي انعقد اليوم، حيث أكدت أن الساعة أكثر أناقة وأقل تكلفة، ومن الميزات الصحية الجديدة، تكنولوجيا خاصة لمتابعة عادات النوم وتحليل الجسم القائم على المقاومة الحيوية، إلى جانب معدل ضربات القلب وأكسجين الدم ومخطط القلب وتتبع النوم واستشعار الإجهاد و اختبار ضغط الدم الذي يتطلب معايرة بكفة ضغط الدم على غرار الإصدارات.

وتضيف سامسونج بعض الإضافات لتتبع النوم، حيث تعمل Galaxy Watch 4 على اكتشاف الشخير باستخدام الميكروفون الخاص بهاتف أندرويد مقترنا بالساعة، وكما يتم  فحص الأكسجين في الدم بشكل مستمر، مرة واحدة في الدقيقة طوال الليل.

وتعمل ساعة Galaxy Watch 4، بنظام التشغيل الجديد الذي طورته جوجل وسامسونج، مما يوفر اتصال أكثر سلاسة مع نظام أندرويد من حيث تبادل الإشعارات، والمكالمات والتحكم في هاتفك والمزامنة مع إعدادات هاتفك عبر الساعة.

وكما أضافت سامسونج مستشعرًا جديدًا إلى الساعة ذات تحكم بيولوجي كهربائي لتحليل الجسم بالكامل، وباستخدام التيار الكهربائي تقوم الساعة بقياس وتحليل المقاومة الحيوية لجسم مرتديها، إلى جانب كتلة العضلات والماء بالجسم إلى جانب نسب الدهون.

وتأتي ساعة Galaxy Watch4 باللونين الأسود والفضي؛ يتميز قياس 44 ملليمتر باللون الأخضر الحصري، بينما يمكن أيضًا شراء الموديل الأصغر مقاس 40 ملليمتر باللون الذهبي الوردي، مقابل سعر يبدأ يبدأ السعر من 269 يورو (أي ما يعادل 4 آلاف و900 جنيه مصري)، ستتوفر جميع الأجهزة القابلة للارتداء اعتبارًا من 27 أغسطس في أوروبا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد