fbpx

قائمة مسلسلات رمضان 2024 التي يبدأ عرضها في النصف الثاني

0

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بعض الأعمال الرمضانية والمكونة من 15 حلقة فقط في غالبيتها، وهنا نستعرض بعضها تلك الأعمال وقصتها وأبطالها.

مسلسل 2024

يعتبر مسلسل 2024 هو تكملة لمسلسل 2020 الذي لعب دور البطولة فيه وقتها الى جانب نادين قصي خولي، اذ ينطلق الجزء الثاني من أحداث الجزء الأوّل لناحية شخصية البطلة “النقيب سما” التي تجسّد نادين دورها، وتكملة لما حدث معها في الماضي. وسيشاهد الجمهور ما حصل معها خلال الـ 4 سنوات الذين مروا عليها وعلى ابنتها ومن هنا تبدأ الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل الى جانب نادين و محمد كل من كارمن لبّس، طوني عيسى وسام صليبا وغيرهم.

مسلسل 2024 - رمضان 2024 - نادين نجيم

مسلسل رحيل

كشف البرومو التشويقي لـ مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، عن الإثارة والتشويق التي تشهدها أحداث العمل الدرامي، حيث تظهر ياسمين بشخصية مختلفة، وتجسد شخصية فتاة تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - رحيل

مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر في إطار تشويقي خيالي، وهي قصة من حكايات ألف ليلة وليلة باسم جودر، حيث يقوم الفنان المصري ياسر جلال خلاله بشخصيتين مختلفتين، وهما الصياد جودر ابن عمر المصري، والملك شهريار، كما يشارك الفنان ياسر جلال البطولة عدد كبير من النجوم من بينهم نور، وليد فواز، ياسمين رئيس، أيتن عامر، وفاء عامر، العمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة" - تليجراف مصر

مسلسل مليحة

تدور أحداث مسلسل مليحة عن التهجير في فلسطين، من خلال أسرة فلسطينية مهجرة من فلسطين إلى مدينة السلوم في مصر، وتم تصويره في مناطق متفرقة منها المملكة الأردنية الهاشمية، والحدود الغربية المصرية خاصة منطقة السلوم.

العمل من بطولة محمد دياب، حنان سليمان، ميرفت أمين، ماجدة زكي، سيرين خاص، مروة أنور، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

رمضان 2024 -  مسلسلات رمضان - مليحة

مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار من الدراما الشعبية، إذ يواجه صاحب ورشة لإصلاح السيارات بعض العقبات والتحديات في حياته، مما يعرضه لمواقف قوية يتحتم عليه مواجهة الشر في الصراع الدائم بين الخير والشر.

كما نشر محمد إمام صورة على صفحته بانستقرام جمعته بكزبرة، وكتب فيها: “علي طلاق كله بيكدب .. علي الطلاق شقلب و اقلب، استنوا كزبره اللي مكسر الدنيا لأول مره في مسلسل كوبرا، ابتداءً من 16 رمضان على قناة ام بي سي مصر و منصة شاهد”.

مسلسلات رمضان 2024..محمد إمام يكشف عن أولي مفاجأت مسلسل “كوبرا” – media24.ps

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد